البنود و الظروف

البنود و الظروف


تحكم هذه الشروط والأحكام ("الشروط") المستخدمين ("أنت" أو "الخاص بك") استخدام عنوان URL لموقع الويب ("موقع الويب") وعلاقتك بـ:

(1) The Hut.com Limited (المتداول باسم SITE URL) التي يقع مكتبها المسجل في 5th Floor، Voyager House، Chicago Avenue، Manchester Airport، M90 3DQ ؛ أو

(2) (أ) إذا تم الشراء بالدولار الأمريكي (USD) أو بالدولار الكندي (CAD) وتم السداد باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان / بطاقة American Express ، مع THGPP LLC (المتاجرة باسم SITE URL) التي يكون مكتبها المسجل هو at1209 Orange Street، Wilmington، County of New Castle، Delaware، 19801، USA؛

(3) (أ) إذا تم الشراء بالدولار الأسترالي (AUD) وتم السداد باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان / بطاقة American Express ، مع Skincarestore Australia Pty Limited (المتداول باسم SITE URL) الذي يقع مكتبه في G01، 38 Atchison Street ، سانت ليوناردز ، نيو ساوث ويلز 2065 أستراليا ؛

("نحن" أو "لدينا" أو "نحن"). يرجى قراءتها بعناية لأنها تؤثر على حقوقك والتزاماتك بموجب القانون. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فالرجاء عدم الوصول إلى الموقع أو استخدامه. إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص هذه الشروط ، فيرجى الاتصال بنا.


1. الاتفاق

باستخدام موقع الويب ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط.

2. التعديلات

نحتفظ بالحق في:

تحديث هذه الشروط من وقت لآخر وسيتم إعلامك بأي تغييرات عبر إعلان مناسب على الموقع. ومن مسؤوليتكم التحقق من هذه التغييرات. سيتم تطبيق التغييرات على استخدام الموقع بعد أن نعطي هذا الإعلان. إذا كنت لا ترغب في قبول الشروط الجديدة ، يجب ألا تستمر في استخدام الموقع. إذا واصلت استخدام موقع الويب بعد التاريخ الذي يدخل فيه التغيير حيز التنفيذ ، فإن استخدامك للموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بالشروط الجديدة ؛ وتعديل أو سحب ، بشكل مؤقت أو دائم ، هذا الموقع والمواد الواردة فيه (أو أي جزء منها) دون إشعار لك وتؤكد أننا لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي تعديل أو سحب للموقع أو محتوياته.

3. التسجيل

أنت تضمن أن:

المعلومات الشخصية التي يتعين عليك تقديمها عند التسجيل صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة من جميع النواحي ؛ وأنت لا تنتحل شخصية أي شخص أو كيان آخر

المنتجات المشتراة على هذا الموقع للاستخدام الخاص والمنزلي فقط وليست معروضة للبيع. سوف تخطرنا على الفور بأي تغييرات تطرأ على المعلومات الشخصية عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال بممثلي خدمة العملاء على العنوان التالي:

عنوان البريد الإلكتروني: customer.experience@thehutgroup.com


4. سياسة الخصوصية

سنتعامل مع جميع معلوماتك الشخصية على أنها سرية ولن نستخدمها إلا وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

عندما تتسوق على هذا الموقع ، سنطلب منك إدخال التفاصيل الشخصية حتى نتمكن من التعرف عليك ، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوان إرسال الفواتير أو عنوان التسليم أو بطاقة الائتمان أو معلومات الدفع الأخرى. نؤكد أننا سنحتفظ بهذه المعلومات وفقًا للتسجيل الذي لدينا لدى مكتب مفوض البيانات.

5. حماية أمنك

لضمان عدم استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو الخصم الخاصة بك دون موافقتك ، سنقوم بالتحقق من صحة الاسم والعنوان والمعلومات الشخصية الأخرى التي قدمتها أثناء عملية الطلب مقابل قواعد بيانات الطرف الثالث المناسبة.

نحن نتعامل مع مخاطر الاحتيال عبر الإنترنت على محمل الجد. مع زيادة حجم معاملات بطاقات الائتمان الاحتيالية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لضمان فحص جميع الطلبات بدقة باستخدام المعلومات المقدمة بالفعل. هناك احتمال أن نتصل بك لإجراء فحوصات أمنية إضافية ونطلب تعاونك لتمكيننا من إكمالها. لن نتسامح مع المعاملات الاحتيالية وسيتم إبلاغ السلطات المختصة بهذه المعاملات.

بقبولك هذه الشروط والأحكام ، فإنك توافق على إجراء هذه الفحوصات. عند إجراء عمليات التحقق هذه ، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة مرجع ائتمان مسجلة والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك ، وأنه لم يتم إجراء فحص ائتماني وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا لقانون حماية البيانات لعام 1998.

6. الامتثال

لا يجوز استخدام الموقع الإلكتروني إلا لأغراض مشروعة وبطريقة قانونية. أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين والتشريعات واللوائح المعمول بها فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني واستخدامه. أنت توافق على عدم تحميل أو نقل من خلال الموقع:

أي فيروسات كمبيوتر أو أي شيء آخر مصمم للتدخل في إجراءات التشغيل العادية لجهاز الكمبيوتر أو مقاطعتها أو تعطيلها ؛ وأي مادة تشهيرية أو مسيئة أو ذات طابع فاحش

7. التعويض

أنت توافق على تعويضنا بشكل كامل والدفاع عنا وضباطنا ومديرينا وموظفينا وموردينا ، والدفاع عنهم ، وإبقائهم غير ضارين فور الطلب ، من وضد جميع المطالبات والخسائر والتكاليف والنفقات ، بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة ، الناشئة عن أي خرق لهذه الشروط من قبلك ، أو أي التزامات أخرى ناشئة عن استخدامك لهذا الموقع أو أي شخص آخر يصل إلى الموقع باستخدام معلوماتك الشخصية.

8. روابط الطرف الثالث

للتسهيل على عملائنا ، قد يتضمن الموقع روابط لمواقع أو مواد أخرى خارجة عن إرادتنا. لمعلوماتك ، نحن لسنا مسؤولين عن مثل هذه المواقع أو المواد ولا نراجعها أو نصادق عليها. لن نكون مسؤولين ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع ولا عن أي ضرر أو خسارة أو مخالفة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن استخدام أو الاعتماد على أي من هذه الإعلانات أو المحتوى أو المنتجات أو المواد أو الخدمات المتوفرة على هذه المواقع أو الموارد الخارجية.

9. الطلبات

جميع الطلبات تخضع لقبول ومدى توافرها. إذا كانت البضائع المطلوبة غير متوفرة ، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني (أو بوسائل أخرى إذا لم يتم توفير عنوان بريد إلكتروني) وسيكون لديك خيار إما الانتظار حتى يتوفر العنصر من المخزون أو الإلغاء طلبك.

سيتم التعامل مع أي طلبات تقدمها على أنها عرض لشراء السلع أو الخدمات منا ويحق لنا رفض هذه العروض في أي وقت. أنت تقر بأن أي إقرار آلي بطلبك قد تتلقاه منا لن يرقى إلى قبولنا لعرضك لشراء السلع أو الخدمات المعلن عنها على الموقع. سيتم إبرام العقد بينك وبيننا عندما (1) نخصم من بطاقة الائتمان أو الخصم أو حساب PayPal الخاص بك أو (2) نرسل البضائع إليك أو نبدأ الخدمات ، أيهما يأتي لاحقًا.

سنتخذ كل العناية المعقولة ، بقدر ما في وسعنا للقيام بذلك ، للحفاظ على تفاصيل طلبك والدفع آمنًا ، ولكن في حالة عدم وجود إهمال من جانبنا ، لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة قد تتعرض لها إذا اشترى طرف ثالث وصولاً غير مصرح به إلى أي بيانات قدمتها عند الوصول أو الطلب من الموقع.

المنتجات المباعة على الموقع ليست قابلة لإعادة البيع أو التوزيع. أنت مقيد بشراء 5 عناصر من أي منتج واحد. نحن نحتفظ بالحق في إلغاء الطلبات و / أو تعليق الحسابات حيث نعتقد أنه يتم طلب المنتجات بما يخالف هذا الحكم.

ستتحمل مخاطر المنتجات بمجرد تسليمها إلى عنوان التسليم الذي حددته عند طلب المنتجات. لا نتحمل أي مسؤولية عندما تقدم عنوان تسليم غير صحيح أو عندما تفشل في جمع المنتجات من عنوان التسليم الذي حددته.

10. حقوق الإلغاء

إذا اشتريت السلع أو الخدمات كمستهلك (أي للاستخدام الخاص بدلاً من الاستخدام التجاري) ، يرجى ملاحظة أنه يحق لك إلغاء أي عقد مكتمل معنا في غضون 14 يومًا من اليوم الذي اكتسبت فيه الحيازة المادية للبضائع.

إذا كنت ترغب في إلغاء عقد وفقًا لهذه الفقرة ، فيرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك.

11. السعر والدفع

جميع الأسعار المعروضة شاملة ضريبة القيمة المضافة (فقط عند الاقتضاء - انظر أدناه) بالمعدلات الحالية وهي صحيحة وقت إدخال المعلومات في النظام. ومع ذلك ، نحتفظ بالحق في تغيير الأسعار في أي وقت دون إخطارك.

إذا كان عنوان التسليم الخاص بك داخل المملكة المتحدة ، فلن يتم تحصيل أي ضرائب إضافية منك. إذا كان عنوان التسليم الخاص بك خارج المملكة المتحدة ، فقد تخضع لرسوم وضرائب الاستيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) ، والتي يتم فرضها بمجرد وصول التسليم إلى بلد وجهتك. يجب أن تتحمل أي رسوم إضافية. يجب ملاحظة أن السياسات والممارسات الجمركية تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر. نوصي بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على معلومات.

يرجى ملاحظة أنه عند شحن البضائع من خارج المملكة المتحدة ، قد تخضع الشحنات عبر الحدود للفتح والتفتيش من قبل سلطات الجمارك. فيما يتعلق بجميع البضائع التي يتم إرسالها إليك إلى عنوان خارج المملكة المتحدة ، يتم اعتبارك مستوردًا للبضائع ، وبالتالي يجب أن تمتثل لجميع قوانين وأنظمة الدولة التي يتم تسليم البضائع إليها.

يمكن السداد عن طريق أي بطاقة ائتمان أو خصم رئيسية أو عبر حساب PayPal الخاص بك. سيتم خصم المدفوعات وتسويتها من حسابك قبل إرسال سلعتك أو تقديم الخدمة لك. إذا كان سيتم السداد عن طريق بطاقة ائتمان ، فسيتم حجز قيمة مصادقة مسبقة قدرها 0.01 جنيه إسترليني مقابل البطاقة حتى تتحقق جهة إصدار البطاقة من الدفع.

في حالة احتمال أن يكون السعر المعروض على صفحة الخروج خاطئًا ، واكتشفنا ذلك قبل قبول طلبك وفقًا للبند 9 ، لسنا مطالبين ببيع البضائع لك بالسعر الموضح. نحاول دائمًا التأكد من أن أسعار السلع المعروضة على موقعنا دقيقة ، ولكن قد تحدث أخطاء حقيقية أحيانًا. إذا اكتشفنا خطأ في سعر السلع التي طلبتها ، فسنعلمك في أقرب وقت ممكن وسنمنحك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغائه. إذا قمت بإلغاء طلبك ودفعت بالفعل مقابل البضائع ، فستسترد أموالك بالكامل.

أنت تؤكد أن حساب بطاقة الائتمان أو الخصم أو PayPal المستخدم هو ملكك. يخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان / الخصم لفحوصات التحقق والتفويض من قبل جهة إصدار البطاقة. إذا رفض مُصدر بطاقة الدفع الخاصة بك أو لم يأذن لنا ، لأي سبب من الأسباب ، بالدفع لنا ، فلن نكون مسؤولين تجاهك عن أي تأخير أو عدم التسليم.

إذا لم تتم معالجة مدفوعات بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك بنجاح لأي سبب من الأسباب ، فإننا نحتفظ بالحق في إعادة محاولة معالجة الدفع في غضون 48 ساعة. في حالة استمرار عدم نجاح الدفع ، سنرسل لك إشعارًا قبل 48 ساعة على الأقل من أي محاولة أخرى لمعالجة الدفع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا. إذا كنت لا تريد منا إعادة محاولة معالجة الدفع ، فيجب عليك إلغاء طلبك مقدمًا.

يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط مع كل طلب. نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلبات تضيف أكثر من رمز خصم إلى السلة.

نسمح لك باستخدام رموز الخصم بدقة وفقًا للشروط والأحكام التي تم إصدارها بموجبها والتي قد تتضمن ، من بين أشياء أخرى ، شروطًا تتعلق بأهليتك لاستخدامها والحد الأقصى لقيمة الطلب.

يرجى التعرف على هذه الشروط والأحكام قبل تقديم طلب لأننا نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلبات لا تتوافق مع هذه الشروط حتى إذا تم خصم رسوم من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. في حالة وجود أي تعارض بين الشروط والأحكام التي تم بموجبها إصدار رموز الخصم وهذه الشروط والأحكام ، تسود شروط وأحكام رمز الخصم. يمكن الحصول على نسخة من شروط وأحكام رمز الخصم عن طريق البريد أو الاتصال بممثلي خدمة العملاء لدينا على:

customer.experience@thehutgroup.com


12. الأهلية للشراء

لكي تكون مؤهلاً لشراء سلع على هذا الموقع وإبرام عقود قانونية على هذا الموقع وإبرامها بموجب القانون الإنجليزي ، يجب عليك:

إذا كان الفرد يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر ؛ وقم بتسجيل اسمك الحقيقي وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وأي تفاصيل أخرى مطلوبة.

من خلال عرض شراء السلع والخدمات ، فإنك تقر لنا بأن عمرك 18 عامًا أو أكثر وتفوضنا بنقل المعلومات (بما في ذلك المعلومات المحدثة) للحصول على معلومات من أطراف ثالثة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أرقام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك أو تقارير الائتمان لمصادقة هويتك ، للتحقق من صحة بطاقتك الائتمانية ، للحصول على تفويض مبدئي لبطاقة الائتمان وتفويض معاملات الشراء الفردية.

13. الملكية الفكرية

محتوى الموقع محمي بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وقاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى وأنت تقر بأن المواد والمحتوى المقدم كجزء من الموقع الإلكتروني يجب أن يظل معنا أو مع المرخصين لدينا.

يجوز لك استرداد محتوى موقع الويب وعرضه على شاشة الكمبيوتر ، وتخزين هذا المحتوى في شكل إلكتروني على قرص (ولكن ليس أي خادم أو جهاز تخزين آخر متصل بشبكة) أو طباعة نسخة واحدة من هذا المحتوى لشخصيتك ، وليس - الاستخدام التجاري ، بشرط أن تحافظ على جميع إخطارات حقوق النشر والملكية كما هي. لا يجوز لك بخلاف ذلك إعادة إنتاج أو تعديل أو نسخ أو توزيع أو استخدام أي من المواد أو المحتوى على الموقع لأغراض تجارية.

14. تحديد المسؤولية

بصرف النظر عن أي حكم آخر في الشروط ، لا شيء في هذه الشروط:

تؤثر أو تحد من حقوقك كمستهلك بموجب القانون الإنجليزي ؛ أو سوف تستثني أو تحد من مسؤوليتنا عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمالنا.

يتم توفير موقع الويب على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" دون أي تمثيل أو مصادقة ولا نقدم أي ضمانات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق به واستخدامه. أنت تقر بأنه لا يمكننا ضمان ولا يمكن أن نكون مسؤولين عن أمان أو خصوصية الموقع وأي معلومات تقدمها أنت. يجب أن تتحمل المخاطر المرتبطة باستخدام الإنترنت.

بينما سنحاول التأكد من أن المواد المدرجة في الموقع صحيحة وذات سمعة طيبة وذات جودة عالية ، لا يمكننا قبول المسؤولية إذا لم يكن الأمر كذلك. لن نكون مسؤولين عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام مثل هذه المعلومات أو عن أي مشاكل فنية قد تواجهها مع الموقع. إذا تم إبلاغنا بأي أخطاء في المواد الموجودة على الموقع ، فسنحاول تصحيح ذلك في أقرب وقت ممكن.

على وجه الخصوص ، نحن نخلي مسؤوليتنا فيما يتعلق بما يلي:

عدم توافق موقع الويب مع أي من معداتك أو برامجك أو روابط اتصالاتك ؛

المشكلات الفنية بما في ذلك الأخطاء أو الانقطاعات في الموقع ؛

عدم ملاءمة أو عدم موثوقية أو عدم دقة الموقع ؛ و

فشل الموقع في تلبية متطلباتك.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار تبعية أو عرضية (يتضمن كلا الشرطين ، على سبيل المثال لا الحصر ، الخسارة الاقتصادية الخالصة ، خسارة الأرباح ، خسارة الأعمال ، فقدان المدخرات المتوقعة ، والنفقات المهدرة ، وفقدان الخصوصية وفقدان البيانات) أو أي أضرار أخرى غير مباشرة أو خاصة أو عقابية من أي نوع تنشأ عن الموقع أو تتعلق به.

15. قطع

إذا تم اعتبار أي جزء من الشروط غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار هذا الحكم قابلاً للفصل عن هذه الشروط ولن يؤثر على صلاحية وقابلية تنفيذ أي أحكام متبقية من الشروط.

16. التنازل

لا يجوز تفسير أي تنازل من جانبنا على أنه تنازل عن أي إجراء أو خرق لاحق لأي حكم.

17. مجمل الاتفاقية

تشكل هذه الشروط الأساس الكامل لأي اتفاق يتم التوصل إليه بينك وبيننا.

18. القانون والاختصاص

تخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين إنجلترا وويلز ولن يتم الفصل في أي نزاعات إلا من خلال المحاكم الإنجليزية.

19. شوكولاتة وحلويات

لتحقيق أقصى استفادة من الحلويات الخاصة بك ، نوصي بتناولها في غضون 12 أسبوعًا من الاستلام.

تم تأريخ جميع المنتجات بشكل فردي لضمان استهلاك المنتجات عندما تكون في أفضل حالاتها.

محتوى الجوز

يجب أن يدرك العملاء أن جميع حلوياتنا يتم تصنيعها وتعبئتها في بيئات قد تتواجد فيها المكسرات ، وبالتالي لا يمكنهم ضمان خلو أي حلويات يتم توفيرها من آثار المكسرات . يرجى ملاحظة أن المكونات المقدمة هي تلك الموجودة في عبوات وقوائم الشركات المصنعة ، وبالتالي فهي دقيقة مثل تلك المتوفرة من الشركات المصنعة للحلويات ، وبالتالي لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن محتواها.

عائدات

من أجل ضمان حصول عملائنا على أفضل مستوى من الخدمة ، نقدم سياسة إرجاع شاملة في حالة عدم رضاك ​​بنسبة 100٪ عن الحلويات المقدمة. يرجى ملاحظة أنه يجب اتباع إجراءات الإرجاع التالية ، وقد يؤدي عدم القيام بذلك إلى عدم قدرتنا على استبدال البضائع أو تقديم المبالغ المستردة. يرجى أيضًا العلم بأنه لا يمكن أن نتحمل المسؤولية ونقدم المبالغ المستردة / التبادلات على الأسهم المتأثرة بظروف خارجة عن إرادتنا. يشمل ذلك الضرر والإهمال بعد استلام البضائع ، وتخزين البضائع في ظروف مناخية مثل درجات الحرارة القصوى التي يمكن أن تؤثر على بعض العناصر - غالبًا ما تلتصق العناصر ببعضها البعض أو تغير مظهرها قليلاً ، ولكنها ستتذوق نفس المذاق وتتلف من أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى العلم أنه خلال أشهر الصيف الحارة ، يمكن أن تتأثر البضائع أثناء النقل بالحرارة ، لذا كن على دراية بأن العناصر الحساسة مثل الشوكولاتة قد لا تبدو دائمًا كما هو مقصود ، ولكنها بالطبع ستظل مذاقها جيدًا كما كانت دائمًا.

إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر لأي سبب من الأسباب ، فيرجى إخطارنا في غضون 48 ساعة من استلام طلبك لأي قطعة غير مرضية. من أجل ترتيب عملية الإرجاع ، يرجى الاتصال بنا وإبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا برقم طلبك والعنصر الذي ستعيده وسبب الإرجاع.

سنقوم بعد ذلك بالرد برقم ترخيص إرجاع فريد والعنوان الذي تريد إرسال العنصر إليه.

ستحتاج إلى تغليف العنصر بشكل آمن وتضمين:

رقم طلبك

رقم إذن الإرجاع

ما إذا كان هناك حاجة إلى استبدال أو استرداد

سبب إرجاع العنصر.

يجب أن تكون البضائع المعادة في حالتها الأصلية وعبوتها الأصلية التي وصلت بها ، مع نسخة من الفاتورة أو إيصال التعبئة.

بمجرد استلام العناصر سيتم فحصها وترتيب المبالغ المستردة على البضائع والبريد حيثما كان ذلك مناسبًا. لا يمكننا إصدار المبالغ المستردة على البضائع غير المرغوب فيها ببساطة بسبب الطبيعة القابلة للتلف للبضائع المعروضة للبيع. لن يتم تقديم المبالغ المستردة / التبادلات إلا على العناصر المعيبة ، وكان من الواضح أنها كانت كذلك في الوقت الذي تم إرسالها فيها.

20. جميع المسابقات

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط من وقت لآخر.

سيتم اعتبار هذه القواعد مدمجة في كل مسابقة إلا بالقدر الذي تنص فيه أي تعليمات محددة في المنافسة على خلاف ذلك.

بدخولهم في المسابقة ، سيتم اعتبار أنهم قد قرأوا وفهموا هذه الشروط ويلتزمون بها. ستكون جميع قراراتنا نهائية وملزمة ولن يتم الدخول في أي مراسلات.

أي شخص موظف أو أحد أفراد الأسرة المباشرين لموظف في أي شركة تابعة لمجموعة Hut أو أي شخص آخر مرتبط مباشرة بتنظيم أي منافسة معينة غير مؤهل للمشاركة.

المسابقات مفتوحة فقط للمقيمين في المملكة المتحدة (باستثناء أيرلندا الشمالية).

يجب أن يبلغ عمر جميع المشاركين 18 عامًا أو أكثر ما لم يتم تحديد أو تضمين أي قيود عمرية أخرى. يجب على المشاركين ، إذا كانوا أقل من 18 عامًا ، الحصول على إذن مسبق من الوالدين أو الوصي.

يجب استلام جميع المشاركات بحلول تاريخ الإغلاق المحدد في المسابقة. سيتم إدخال الإجابات عند التقديم. لن نتحمل أي مسؤولية عن أي إجابات تم توجيهها بشكل خاطئ أو فقدها لأسباب فنية أو غيرها أو تم تلقيها بعد تاريخ الإغلاق.

نحن نحتفظ بالحق المطلق في استبعاد أي مشاركات في أي مسابقة نعتبرها قد استخدمت وسائل تقنية غير مناسبة للدخول و / أو نعتقد أنها احتيالية دون سابق إنذار.

المشاركون مسؤولون عن تكاليف الوصول إلى شبكات الكمبيوتر.

لن نتحمل أي مسؤولية عن: (1) أي إخفاق من قبل الفائز أو أي مشارك في الامتثال لهذه الشروط والأحكام ؛ (2) أي تعطيل أو تأخير أو توجيه خاطئ للإدخالات ؛ أو (3) أي فشل في الخادم أو النظام أو الشبكة أو خلل أو تعذر الوصول إليه.

سنكون المروج لجميع المسابقات الخاضعة لهذه الشروط والأحكام ما لم ينص على خلاف ذلك.

الجوائز

إذا كانت الجائزة المُعلن عنها غير متوفرة لأي سبب من الأسباب ، فإننا نحتفظ بالحق وفقًا لتقديرنا المطلق في استبدال جائزة مماثلة ذات قيمة مكافئة أو أكبر.

سيتم منح جائزة واحدة فقط لكل أسرة.

لن يكون هناك نقود أو بديل آخر للجائزة المعروضة والجوائز غير قابلة للتحويل.

تنبيه

سيتم اختيار اسم الفائز في سحب عشوائي ، بعد تاريخ الإغلاق ، من بين جميع الإجابات الصحيحة المستلمة.

سيتم إخطار الفائز بالجائزة في غضون 28 يومًا بعد التأكد من الفائز.

يُرجى السماح بمرور 28 يومًا لاستلام جميع الجوائز.

إذا كان الفائز في المسابقة غير قادر على الحصول على جائزة لأي سبب من الأسباب أو إذا لم يتم إخطار الفائز بعد بذل جهود معقولة ، فيجوز لنا التصرف في الجائزة على النحو الذي نعتقد أنه مناسب دون أي مسؤولية تجاه الفائز عن القيام بذلك وبالتالي.

لكل مسابقة ، سيتم منح جائزة واحدة فقط لكل مشارك / عنوان بريد إلكتروني. أسماء الفائزين ستكون متاحة عند الطلب.

المطالبة بالجوائز

الجوائز التي تشمل السفر: (أ) تقع مسؤولية ترتيبات السفر على عاتق الفائزين بالجوائز ما لم يُنص على خلاف ذلك ؛ (ب) نحتفظ بالحق في طلب إذن كتابي من ولي الأمر أو الوصي على أي فائز يقل عمره عن 16 عامًا وأن نطلب من هذا الفائز أن يختار رفيقًا له 18 عامًا أو أكثر.

يجوز تقييد جوائز / تذاكر المسابقة في أوقات معينة من العام ، وما لم يُنص على خلاف ذلك ، يجب الحصول على جميع الجوائز في غضون ستة أشهر من تاريخ سحب المسابقة.

عندما يتم تقديم الجوائز من قبل طرف ثالث ، سيُطلب من الفائز إكمال جميع الحجوزات المناسبة أو المطبقة أو الإجراءات الأخرى مباشرة مع هؤلاء المزودين. لن نتحمل أي مسؤولية عن أفعال / تقصير أي أشخاص أو شركات أخرى.

21. التعليقات

إذا قمت بتقديم مراجعة ، فإنك تمنحنا حقًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية ودائم وغير قابل للإلغاء وقابل للترخيص من الباطن بالكامل لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة منها وتوزيعها وعرضها مثل هذا المحتوى في جميع أنحاء العالم في أي وسائط.

أنت تمنح lookfantastic.com والمرخص لهم من الباطن الحق في استخدام الاسم الذي ترسله فيما يتعلق بهذا المحتوى ، إذا اختاروا ذلك.

أنت توافق على التنازل عن حقك في أن يتم تحديد هويتك كمؤلف لهذا المحتوى وحقك في الاعتراض على المعالجة المهينة لمثل هذا المحتوى.

أنت توافق على تنفيذ جميع الإجراءات الإضافية اللازمة لإتقان أي من الحقوق المذكورة أعلاه الممنوحة لك لموقع lookfantastic.com ، بما في ذلك تنفيذ الأعمال والوثائق ، بناءً على طلب lookfantastic.com.

أنت تقر وتضمن أنك تمتلك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع الحقوق الخاصة بالمحتوى الذي تنشره ؛ أنه ، اعتبارًا من تاريخ إرسال المحتوى أو المادة إلى lookfantastic.com:

المحتوى والمواد دقيقة ؛

لا يخالف استخدام المحتوى والمواد التي تقدمها أي إرشادات سارية لموقع lookfantastic.com ولن يتسبب في إصابة أي شخص أو كيان (بما في ذلك أن المحتوى أو المادة ليست تشهيرية). أنت توافق على تعويض موقع lookfantastic.com عن جميع المطالبات المقدمة من طرف ثالث ضد lookfantastic.com الناشئة عن أو فيما يتعلق بانتهاك أي من هذه الضمانات.

سيتم إخطار الفائزين في مسابقة المراجعة عبر البريد الإلكتروني. سيؤدي عدم الرد على إشعار البريد الإلكتروني الخاص بنا في غضون 20 يومًا إلى مصادرة الجائزة.

22. عروض الشراء المتعدد

ينطبق هذا العرض فقط على العناصر المؤهلة المدرجة في منطقة الشراء المتعدد في هذا الموقع.

في حالة إرجاع أي سلع (باستثناء التبادل حيث تكون المنتجات معيبة / معيبة) ، يحق لنا إما المطالبة بإرجاع جميع البضائع التي تم تسليمها كجزء من عرض Multibuy على نفقتك أو فرض رسوم عليك مقابل السلع التي تحتفظ بها في السعر الكامل المذكور في هذا الموقع.

23. هدية مع عروض ترويجية للمنتجات

23.1 عندما نقدم هدية مجانية مع أحد المنتجات ، سنقدم هدية مجانية واحدة فقط لكل معاملة (بغض النظر عن عدد المنتجات التي تم شراؤها). تخضع الهدية المجانية لمدى توفرها ونحتفظ بالحق في تغيير الهدية المجانية لهدية بقيمة معادلة.

23.2 من أجل تسهيل تقديم هدية مجانية ، قد يكون من الضروري بالنسبة لنا تضمين الهدية المجانية على موقعنا بقيمة رمزية. لتجنب الشك ، لا يحق لك "شراء" الهدية المجانية دون شراء المنتج الذي يتم توفيره به مجانًا وسيتم إلغاء أي محاولة "لشراء" الهدية المجانية (على الرغم من أي اتصال آلي قد تتلقاه للإقرار بطلبك ). في حالة إرسال الهدية المجانية إليك ، وهو أمر غير مرجح ، يجب عليك إعادة الهدية المجانية بناءً على طلب كتابي.

24. قسائم الهدايا والائتمان

قسائم الهدايا من Lookfantastic - يمكن استخدام قسيمة هدايا LF لشراء أي عنصر يتم بيعه من خلال www.lookfantastic.com. تنطبق الشروط والأحكام العادية الخاصة بنا ، جنبًا إلى جنب مع البنود والشروط أدناه ، على شراء قسيمة الهدايا الخاصة بك. يمكنك إرساله بالبريد الإلكتروني إلى العائلة والأصدقاء ، أو طباعته لتقديمه لهم شخصيًا. إنها الطريقة المثالية لتقديم هدية عندما لا تعرف ماذا تشتري!

ما هي قسيمة هدايا LF؟ - قسيمة هدايا LF متاحة بفئات 25 جنيهًا إسترلينيًا و 50 جنيهًا إسترلينيًا و 75 جنيهًا إسترلينيًا و 100 جنيه إسترليني و 200 جنيه إسترليني وتمكنك من تقديم هدية عندما لا تعرف ماذا تشتري. يتم إصدار قسائم الهدايا عبر البريد الإلكتروني باستخدام رمز قسيمة إلكترونية يمكن استرداده بعد ذلك في Checkout لشراء أي منتج على www.lookfantastic.com.

كيف أطلب قسيمة هدايا؟ -يمكنك إضافة قسيمة الهدايا إلى سلة التسوق الخاصة بك مثل أي منتج آخر عن طريق تحديد الزر "إضافة إلى السلة" الموجود في علامة "اشتر الآن". ثم استمر في الخروج لإكمال طلبك. إذا كنت ترغب في شراء أكثر من قسيمة هدايا واحدة ، فيمكنك زيادة كمية العنصر في صفحة السلة أو العودة إلى صفحة منتج قسيمة الهدايا ذات الصلة وإضافة المزيد من العناصر إلى سلتك. يمكنك أيضًا شراء منتجات أخرى في نفس وقت تقديم طلبك للحصول على قسيمة / قسائم الهدايا. يتم تقييم قسائم الهدايا وإصدارها بالجنيه الإسترليني. لا يمكن استخدام كود الخصم عند شراء قسيمة هدايا.

كيف سأحصل على قسيمة هدية؟ -بمجرد معالجة طلبك وسداد المبلغ ، سيتم إرسال رمز قسيمة الهدية الإلكتروني إليك عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي يتم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الطلب إليه. لن تتلقى أي شيء في البريد لقسائم الهدايا التي تطلبها.

كيف أعطي قسيمة الهدية للمستلم؟ - بمجرد استلامك لرمز قسيمة الهدية الإلكترونية ، يمكنك إعادة توجيه هذا البريد الإلكتروني إلى مستلم الهدية ، أو يمكنك طباعة القسيمة وإعطائها لهم. أي قسائم هدايا صادرة اليوم صالحة لمدة 6 أشهر من تاريخ الشراء.

أنا مستلم قسيمة هدايا ، كيف يمكنني استردادها؟ - يمكن استخدام قسائم الهدايا لشراء أي منتج على www.lookfantastic.com. حدد العنصر (العناصر) التي ترغب في طلبها وأضفها إلى سلتك. لتطبيق قسيمة الهدية الخاصة بك ، أدخل رمز القسيمة الإلكترونية الذي تلقيته في مربع "رمز الخصم" وانقر فوق الزر "إضافة". سيؤدي هذا بعد ذلك إلى تطبيق الإيصال على طلبك. ثم انتقل إلى Checkout كالمعتاد.

ما هي القيود؟ -يمكنك فقط استخدام إيصال واحد لكل طلب ولن يتم إصدار أي تغيير إذا لم يتم استخدام القيمة الكاملة للقسيمة في الطلب. قسائم الهدايا صالحة لمدة 6 أشهر من تاريخ الشراء ، لذا تأكد من تذكر استرداد قسيمة الهدايا في الوقت المناسب. يتم تقييم قسائم الهدايا وإصدارها بالجنيه الإسترليني. لا يمكنك استخدام قسيمة الهدية الخاصة بك مع أي رمز خصم آخر.

لقد دفعت مقابل طلب باستخدام قسيمة هدايا. ماذا يحدث إذا أردت إرجاع طلبي؟ - بالنسبة للطلبات التي تم ردها ، سيتم إصدار المبلغ المسترد بنفس طريقة الدفع المستخدمة لدفع ثمن الطلب. لذلك ، إذا كنت قد دفعت ، أو دفعت جزئيًا ، لطلب باستخدام قسيمة هدايا LF ، فسيتم إصدار أي استرداد في قسائم الهدايا بنفس القيمة.

لقد فقدت قسيمة الهدايا. ماذا أفعل؟ - إذا كنت متلقيًا لقسيمة هدايا LF ، فيرجى سؤال المشتري عما إذا كان لا يزال لديه تفاصيل عن رمز القسيمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى مطالبة المشتري بالاتصال بنا عبر مركز المراسلة حتى يمكن إعادة إصدار قسيمة الهدايا. الرابط أدناه:

https://www.lookfantastic.com/lfint/login.jsp?returnTo=https%3A%2F%2Fwww.lookfantastic.com%2Flfint%2FcustomerQuery.account

يمكننا فقط إعادة إصدار قسائم الهدايا التي لم يتم استردادها. لتجنب الشك ، ستكون قسيمة الهدايا الأصلية لاغية إذا قمنا بإصدار بديل. سيظل تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي ساريًا.

المخاطر والخسارة - تنتقل مخاطر الخسارة والملكية لقسيمة الهدايا إلى المشتري عند إرسالنا الإلكتروني لقسيمة الهدايا إلى المشتري أو المستلم المعين ، أيهما ينطبق. لا نتحمل أي مسؤولية في حالة فقدان أي قسيمة هدايا أو سرقتها أو إتلافها أو استخدامها بدون إذنك

الاحتيال - يحق لنا إغلاق حسابات العملاء وتحصيل المدفوعات من طرق الدفع البديلة إذا تم استبدال قسيمة الهدايا و / أو استخدامها لإجراء عمليات شراء على www.lookfantastic.com.

هل يمكنني إعادة قسيمة الهدية الخاصة بي؟ -لا يمكن إرجاع أو استرداد قسائم الهدايا ، إلا وفقًا لحقوقك القانونية. لا يمكن تحويل قيمة قسيمة الهدايا إلى نقود. الائتمان - سيكون أي رصيد صالحًا لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار وينتهي في الذكرى السنوية لتاريخ الإصدار.

25. شروط وأحكام الاشتراك في Beauty Box

بالاشتراك في خدمة "Beauty Box" الخاصة بنا ، فإنك تقر بموافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بنا.

يخضع المخزون للتوفر ، إذا قمت بتقديم طلبك في أو قبل 22 من الشهر سيبدأ اشتراكك في ذلك الشهر. على سبيل المثال ، إذا قمت بالاشتراك في أو قبل 22 يناير ، فسيبدأ اشتراكك بـ "Beauty Box" لشهر يناير. إذا قمت بتقديم طلبك في أو بعد 23 من الشهر أو إذا لم يكن "Beauty Box" الشهري متاحًا ، فسيبدأ اشتراكك في الشهر التالي.

إذا قمت بتقديم طلبك في يوم 22 من الشهر أو قبله ، فإننا نهدف إلى شحن "Beauty Box" الأول الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام دفعة اشتراكك. نهدف بعد ذلك إلى شحن كل "Beauty Box" لاحقًا في الأول من كل شهر أو تقريبًا. يرجى ملاحظة أنه في بعض الأحيان قد يكون هناك تأخيرات في الشحن و/ أو طلبات إرجاع للمنتج بسبب مشاكل غير متوقعة تتعلق بعملية تحقيق العلامة التجارية. أي تواريخ تسليم تقديرية هي تقديرات فقط ولن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال بسبب أي تأخير غير متوقع. حالما يكون "Beauty Box" في طريقه إليك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم تتبع يسمح لك بمراقبة شحنتها. لن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال بسبب أي تأخير غير متوقع

إذا قمت بتغيير العنوان خلال مدة اشتراكك ، يمكنك القيام بذلك عبر حسابك وسيصبح ساري المفعول في الشهر التالي. إذا لم تقم بتغيير عنوانك قبل إنشاء صندوق الشهر التالي ، فلن نكون مسؤولين تجاهك في حالة عدم استلامك "Beauty Box" الخاص بك ولن يتم رد أي مبلغ.

التجديد التلقائي - بعد فترة اشتراكك الأولية لاشتراك ثابت لمدة شهر أو ثلاثة أو ستة أو اثني عشر شهرًا ، سيتم تجديد اشتراكك في Beauty Box تلقائيًا لمدة محددة أخرى بنفس المدة. يمكنك إلغاء الاشتراك في التجديد التلقائي قبل اليوم الثاني والعشرين من شهر انتهاء الصلاحية من خلال حساب العميل الخاص بك. أي اشتراك لمدة شهر أو ثلاثة أو ستة أو اثني عشر شهرًا تم إلغاؤه قبل انتهاء صلاحية الاشتراك غير مؤهل لاسترداد الأموال.

يُصنف كل اشتراك على أنه عقد مبيعات منفرد للتسليم المنتظم للبضائع ، لذلك لا يحق لك استرداد الأموال إلا إذا ألغيت اشتراكك معنا في غضون 14 يومًا من اليوم الذي حصلت فيه على حيازة "Beauty Box" الأولى. .

يحق لك إلغاء اشتراكك في أي وقت ، ومع ذلك ، ما لم تقم بإلغاء اشتراكك معنا في غضون 14 يومًا من اليوم الذي حصلت فيه على حيازة "Beauty Box" الأولى الخاصة بك ، فسيتم تقييدك بالعقد لما تبقى من الاشتراك.

إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك قبل انتهاء المدة ، فيجب عليك القيام بذلك قبل 23 من الشهر ، وإلا فستتلقى "Beauty Box" للأشهر التالية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك اعتبارًا من مارس ، فستحتاج إلى إخطارنا في موعد أقصاه 22 فبراير ، وإلا فقد تتلقى "Beauty Box" لشهر مارس. هذا فقط لمشتريات الاشتراكات لمدة شهر واحد ، لمدة 3 و 6 و 12 شهرًا لا يمكنك الإلغاء بعد 14 يومًا من استلام "Beauty Box" الأول.

لا تؤثر سياسة الإلغاء المذكورة أعلاه على حقوقك القانونية. يرجى مراجعة البند 10 أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات حول حقك في الإلغاء.

نحتفظ بالحق في إلغاء اشتراكك في أي وقت نتيجة أي خرق لهذه الشروط. نحتفظ أيضًا بالحق وفقًا لتقديرنا المطلق في إلغاء و/ أو تغيير نموذج الاشتراك "Beauty Box".

عندما تنضم إلى أي خطة اشتراك ، فأنت مدعو للانضمام إلى "The Beauty Box Club". هذه عضوية اختيارية يمكنك من خلالها إدخال معلومات عنك لتمكين تجربة Beauty Box المخصصة. جميع المعلومات التي تدخلها في هذا الاستطلاع ليست إلزامية ، يمكنك طلب إزالة بياناتك وسنتأكد من عدم مشاركتها مع أي شخص خارج The Hut Group. عند استخدام بيانات العميل هذه ، فإننا نستخدم المعلومات فقط لضمان تجربة أفضل مع Beauty Box الخاص بك ، ولضمان أننا نلبي احتياجات العملاء.

لن تُستخدم جميع المعلومات التي نجمعها إلا لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك في Lookfantastic والتأكد من أنك تتلقى معلومات تستهدفك. عندما تدخل تاريخ ميلادك ، فإنك تسمح لنا بمكافأة مشتركينا بهدية عيد ميلاد. من خلال إدخال العلامات التجارية المفضلة لديك ، فإنك تخبرنا بما ترغب في رؤيته أكثر في صندوقك. من خلال إدخال معلومات حول ملفك الشخصي للجمال ، نستخدم هذا لضمان تخصيص صندوقك لاستهداف احتياجاتك الخاصة.

عندما تقوم بإلغاء اشتراكك في Beauty Box ، أو لم تعد مشتركًا ، فلن تتمكن بعد الآن من الاستفادة من حصرية النادي بما في ذلك جميع المزايا الإضافية.

لا يمكننا ضمان تخصيص كل صندوق لك تمامًا ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا.

26. مخطط الإحالة

وفقًا للشروط الموضحة أدناه ، يمكنك كسب "رصيد" لاستخدامه على هذا الموقع الإلكتروني عن طريق إحالة عميل (عملاء) جديد إلينا من خلال مخطط الإحالة الخاص بنا من خلال مشاركة رابط الإحالة و/ أو رمز الإحالة الذي نقدمه لك (" مخطط الإحالة "). أنت مؤهل فقط للمشاركة كـ "مُحيل" في مخطط الإحالة هذا إذا كنت قد قدمت طلبًا مسبقًا على الموقع الإلكتروني.

العميل الجديد هو شخص طبيعي لم يسبق له تقديم طلب معنا ("الحكم"). إذا كان المرجع لديه حساب على موقع الويب ولكنه لم يقدم طلبًا مسبقًا على موقع الويب ، فيحق له المشاركة في مخطط الإحالة من خلال "رابط الإحالة" فقط. إذا كان لدى المرجع حساب بالفعل على موقع الويب ، فلن يتمكن من المشاركة في مخطط الإحالة باستخدام "رمز الإحالة" (بغض النظر عما إذا كان قد قدم طلبًا مسبقًا).

إذا نقر الحكم على رابط الإحالة الخاص بك ، فسيتم تطبيق رمز الخصم تلقائيًا عند الخروج. إذا كان الحكم يستخدم رمز الإحالة ، يجب على الحكم إدخال هذا الرمز عند الخروج.

لتجنب الشك ، لا يجوز إنفاق أي رصيد ناتج عن مخطط الإحالة إلا على الموقع الإلكتروني ولا يحق لك ولا للحكم الحصول على أي مدفوعات من أي نوع فيما يتعلق بالائتمان. الرصيد غير قابل للاسترداد نقدًا. الرصيد الذي يمثله حساب مخطط الإحالة الخاص بك غير قابل للتحويل بأي شكل من الأشكال.

سوف تتلقى الرصيد المطبق على حسابك بعد 24 ساعة من إرسال طلب الحكم. إذا ألغى الحكم طلبهم لأي سبب خلال 24 ساعة من إرساله ، فلن تكون مؤهلاً لأي

الإئتمان. سوف تتلقى رصيدك بالعملة الافتراضية للموقع.

أي ائتمان مستحق من خلال نظام الإحالة لم يتم استخدامه في غضون 6 أشهر من تاريخ الاستحقاق سوف تنتهي صلاحيته.

يجب على الحكم تقديم طلب بقيمة لا تقل عن الحد الأدنى للقيمة كما هو مذكور على الموقع من وقت لآخر.

يتم استبعاد منتجات الاشتراك من مخطط الإحالة. قد نستبعد منتجات إضافية من مخطط الإحالة وفقًا لتقديرنا الخاص من وقت لآخر.

يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، سحب رصيدك الناتج من برنامج الإحالة في أي وقت إذا اعتقدنا أو نشك في أن استخدامك لبرنامج الإحالة احتيالي أومضلل أو مخالف لهذه الشروط.