مركز المساعدة

تحديد موضوع

    My Account

    التسجيل بسيط !


    ما عليك سوى التوجه إلى صفحة التسجيل الخاصة بنا للانضمام إلى مجتمع LookFantastic الخاص بنا للحصول على نصائح الجمال اليومية ، والعناية بالشعر، والوصول إلى أفضل منتجات الجمال الموجودة هناك.

    لا نريدك أبدًا أن تفوتك أحد العروض الحصرية ، لذلك يتم تسجيلك تلقائيًا عند التسجيل.


    يمكنك إيقاف رسائل البريد الإلكتروني هذه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد خيار "تفضيلات البريد الإلكتروني".

    من السهل إجراء تغييرات على التفاصيل الخاصة بك ، سواء كانت معلومات الدفع أو كلمة المرور أو دفتر العناوين.


    سجّل الدخول إلى حسابك وستجد كل الخيارات التي تحتاجها.

    لا داعي للقلق ، فنحن ملتزمون بـ DPA (حماية البيانات)مما يعني أننا نهتم بالحفاظ على أمان بياناتك.


    لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

    لا تقلق ، من خلال التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول وتحديد "نسيت كلمة المرور" ، ستكون في طريقك لإعادة تعيينها في أسرع وقت!

    إذا كنت لا ترغب في تلقي عروضنا وعروضنا الترويجية الحصرية ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد خيار "تفضيلات البريد الإلكتروني" لإجراء هذا التغيير.


    لا تنس ، يمكنك اختيار إعادة الاشتراك في أي وقت!

    Ordering

    تعتمد جميع منتجات LookFantasticعلى التوافر. نريدك أن تكون قادرًا على طلب واستلام المنتجات المفضلة لديك دون عناء ، لذلك سنهدف دائمًا إلى إخبارك إذا كان أحد المنتجات غير متوفر.


    قد يكون هناك تأخير غير متوقع بين الحين والآخر ، إذا كان الأمر كذلك ، فسنتواصل معك لإعلامك بذلك.

    لن نقف أبدًا في طريقك أو في طريق منتجاتك ، لذا نجعل من السهل الطلب عبر الإنترنت ، وسنحتفظ بالعناصر في السلة لمدة 60 دقيقة إذا تركت صفحتنا مؤقتًا!


    ابحث عن المنتجات التي تريدها وأضفها إلى السلة. يمكنك إما الاستمرار في التسوق أو الدفع إذا كان لديك كل ما تحتاجه.


    إذا كان لديك أي عناوين أو خيارات دفع محفوظة في حسابك ، فسيتم عرضها تلقائيًا في الخروج ، مما يجعل إكمال الطلب سريعًا وسهلاً. وإلا ستحتاج إلى إدخال التفاصيل يدويًا.


    تحقق من صحة كل البيانات المطلوبة خصوصا عنوان التوصيل! سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد إرسال الطلب.

    نعم! انقر فوق رمز السلة في الجزء العلوي من الصفحة وستتمكن من رؤية المنتج (المنتجات) الموجودة لديك هناك حتى الآن.


    استخدم الزر + لإضافة المنتجات المفضلة لديك ، أو الزر - إذا كنت قد حددت الكثير. إذا كنت تريد إزالة منتج تمامًا ، فانقر فوق الزر x.

    فريق خدمة العملاء لدينا متواجد دائمًا لتقديم الدعم والتوجيه. يجب تقديم جميع الطلبات من خلال حسابك على الإنترنت ، لكنهم أكثر من سعداء للدخول مباشرة والقيام بذلك نيابة عنك.


    توجه إلى صفحة الاتصال الخاصة بنا للتواصل معهم الآن.

    بالتأكيد ، يمكنك تحديد عنوان التسليم في مرحلة الخروج. سيتحول طلبك تلقائيًا إلى أي عناوين محفوظة بشكل افتراضي ولكن يمكنك اختيار إضافة عنوان جديد.

    سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا فور إرسال الطلب! أو ببساطة تحقق من حسابك لدينا لتتبعه.


    بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بشحن جميع المنتجات بشكل منفصل ، مع التأكد من حصولك على ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن.

    من السهل تتبع جميع طلباتك عبر حسابك الخاص.


    بمجرد تسجيل الدخول ، سترى كل طلب منفصل قد تم شراءه معنا. حدد الطلب الذي تريده واكتشف كل المعلومات التي تحتاجها.


    كما سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد إرساله إليك!

    سيعرض على حسابك أي طلبات سابقة .


    انقر فوق الطلب الذي تريد عرضه لمعرفة المزيد. إذا تم تتبع الطلب ، فستتمكن من النقر عليه لتتبعه من حسابك.


    سيُعلمك البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لك بخصوص إرسال طلبك أيضًا عندما نتوقع وصول الطلب.


    لم يتم العثور على المعلومات التي تحتاجها؟ أرسل رسالة إلى فريق خدمة العملاء أثناء وجودك في حسابك.


    نأسف لسماع أنك تريد الإلغاء.


    هل يمكننا المساعدة في أي شيء حتى لا تضطر إلى ذلك؟ يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال حسابك.


    إذا لم يكن كذلك ، فحدد الطلب الذي ترغب في إلغائه. يمكنك اختيار إلغاء المنتجات الفردية أو الطلب بأكمله.


    سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء ناجحًا أم لا.


    إذا فشلت ، فذلك لأن الطلب جاهز للإرسال. تتم تتم عملية تحضير الطلبات بسرعة حتى نتمكن من تقديم المنتجات لعملائنا دون تأخير.


    راجع سياسة الإرجاع الخاصة بنا لمساعدتك في إعادة الطلب إلينا بدلاً من ذلك.

    بمجرد تقديم طلبك ، لا يمكننا إجراء أي تغييرات عليه.


    إذا كنت تريد المحاولة والإلغاء حتى يمكن تقديم طلب جديد ، فسيلزمك تسجيل الدخول إلى حسابك.


    حدد الطلب الذي ترغب في إلغائه وسترى أنه يمكنك اختيار إلغاء المنتجات الفردية أو الطلب بأكمله.


    سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء ناجحًا أم لا. من فضلك لا تضع طلب جديد حتى تصلك رسالة تأكيد بإلغاء طلبك.


    لا تقلق ، يمكنك محاولة إلغاء المنتج في حسابك.


    ستحتاج إلى النقر فوق المنتج واختيار خيار الإلغاء. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان يعمل أم لا.


    إذا لم تتمكن من الإلغاء ، فيمكنك إعادة إرسال المنتج إلينا. ارجع إلى سياسة الإرجاع لمعرفة كيفية القيام بذلك.


    هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ يمكنك إرسال رسالة إلى فريق خدمة العملاء أثناء وجودك في حسابك.

    نحن آسفون لما حدث! نحن نفخر بجميع منتجاتنا.


    حتى نتمكن من النظر في هذا الأمر من أجلك ، يرجى الاتصال بنا لإخبارنا بالمزيد.


    إذا تمكنت من العثور على المعلومات أدناه قبل الاتصال بنا ، فسيؤدي ذلك إلى تسريع الأمور حقًا ، فلا داعي للقلق إذا لم تتمكن من ذلك ، فيمكننا المساعدة بمجرد الاتصال بنا.


    1. رقم الطلب


    2. اسم المنتج


    3. تفاصيل الخلل


    4. الصور التي تدعم الخطأ ، إن وجدت



    بمجرد أن ننظر في الخطأ ، سنرسل إليك رسالة إلكترونية بالنتيجة.

    تم اعتماد منشأة الإنتاج الخاصة بنا بشكل مستقل وفقًا للمعايير العالمية لاتحاد التجزئة البريطاني لسلامة الأغذية وحصلت على درجة مزدوجة A في وقت سابق من هذا العام ، وهي أعلى درجة يمكن بلوغها ؛ ضمان أننا نعمل على ممارسات التصنيع الممتازة.


    نتعامل مع جميع الشكاوى بجدية ونلتزم بحماية عملائنا الكرام.


    إذا كانت لديك مخاوف بشأن جودة أي من منتجاتنا ، فيرجى طرح هذا الأمر مع فريق خدمة العملاء لدينا.


    سيسرع تحقيقنا حقًا إذا تمكنت من العثور على المعلومات أدناه قبل الاتصال بنا-


    1. رقم الطلب


    2. اسم المنتج


    3. رقم الدفعة


    4. تاريخ انتهاء الصلاحية


    5. الصور حيثما ينطبق ذلك


    6. ملخص موجز يفصل الشكوى الفعلية


    يرجى الاحتفاظ بالمنتج إلى أن تتحدث مع فريقنا الذي سيقدم المشورة بشأن ما إذا كنا نطلبه مرة أخرى لإجراء مزيد من التحليل أم لا.

    نأسف لسماع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن حدوث هذه الأمور ولكن لا تقلق حيث يمكننا المساعدة. من فضلك أرسل لنا رسالة من خلال حسابك.


    سنحتاج إلى معرفة ما يلي-


    1. رقم الطلب


    2. إسم المنتج غير الصحيح


    3. إسم المنتج الصحيح



    بمجرد أن ننظر في ما حدث ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بالنتيجة.


    نحن نفخر بمنتجاتنا ، لذلك نأسف لسماع أنك استلمت طلبك تالفًا.


    في بعض الأحيان يمكن أن تحدث هذه الأمور ولكن لا تقلق ، حيث يمكننا المساعدة. من فضلك أرسل لنا رسالة من خلال حسابك.


    يرجى عدم التخلص من العنصر بعيدًا ، فقد نطلب صورًا للضرر للتأكد من أننا نتخذ تدابير لمنع حدوثه مرة أخرى.


    بمجرد أن نعرف ما حدث ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بالنتيجة.

    في بعض الأوقات نشحن المنتجات بشكل منفصل للتأكد من حصولك على ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن.


    سوف يقوم البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الإرسال بسرد المنتجات التي تم إرسالها. إذا لم يكن المنتج المفقود موجودًا هناك ، فستحتاج إلى السماح بفترة أطول لتسليمه.


    إذا تم إرسال المنتج، فأرسل رسالة عبر حسابك لإعلام فريق خدمة العملاء لدينا وسيسعدهم تقديم المساعدة.

    Payment and Discounts

    نقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع عبر الإنترنت لضمان وصول عملائنا إلى أفضل منتجات االجمال بكل سهولة.


    بطاقات فيزا المدفوعة مسبقا


    بطاقة كارت الائتمان


    بطاقة ماستر بطاقة ائتمان


    أمريكان اكسبريس



    يمكنك تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك عند الخروج. نظرًا لأننا نتعامل مع الاحتيال على محمل الجد ، فسوف تواجه المصادقة والتفويض من جانبنا ومن جهة إصدار البطاقة.


    هذا فقط حتى نتمكن من الحفاظ على سلامة عملائنا!

    قد يؤدي أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة إلى رسوم وضرائب استيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة).


    تضاف رسوم جمركية بنسبة 5٪ على الطلبات التي تتجاوز قيمتها الإجمالية 1،000 درهم. يتحمل العملاء مسؤولية الرسوم الجمركية الخاصة بهم ، ولذلك يُنصح بحساب القيمة الإجمالية للمنتجات المطلوبة.


    يرجى العلم أن الطلبات التي تزيد عن 4 كجم قد تخضع للتفتيش من قبل الجمارك. يمكن وضع طلبات متعددة.


    نوصي بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على معلومات حيث تختلف السياسات والممارسات الجمركية على نطاق واسع من بلد إلى آخر.

    إذا كنت ترى الحالة "مشكلة في الدفع" ، فلا داعي للقلق يمكن إصلاح هذا بسهولة وسنضع منتجاتك في طريقك إليك في أسرع وقت!


    قبل إعادة إدخال أي تفاصيل بطاقة ، ستحتاج إلى التأكد من صحة تاريخ انتهاء الصلاحية وعنوان إرسال الفواتير. نوصي أيضًا بالتحقق من الأموال في الحساب.


    إذا كنت قد فعلت كل ذلك وما زلت غير قادر على حل المشكلة ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا الذي يسعده تقديم المساعدة.


    إذا كنت ترغب في إضافة تفاصيل دفع جديدة ، فستحتاج إلى القيام بذلك في مرحلة الخروج.


    سيتم حفظ تفاصيل بطاقتك الجديدة بمجرد تقديم طلبك. هذا يعني أنه في المرة القادمة يمكنك طلب منتجات الجمال المفضلة لديك بسهولة.


    نود أن نجعل الأمور أسهل لك قدر الإمكان ، بما في ذلك الحصول على خصم على منتجات الجمال المفضلة لديك.


    بمجرد حصولك على كل عناصرك في السلة ، أضف الرمز في المربع المكتوب عليه "هل لديك كود خصم؟ ادخله هنا'. يؤدي النقر فوق "استخدام الكود" إلى تطبيق الخصم.


    إذا لم يعمل الكود، فسيتعين عليك التحقق من أنك لا تحاول استخدام أكثر من كود واحد لكل طلب، يمكنك استخدام عرض واحد فقط لكل طلب. يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام العرض.


    هل ما زلت تواجه مشاكل؟ يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال حسابك.

    نأسف لسماع أن الكود لا يعمل! لمعرفة السبب ، ستحتاج إلى التحقق من شروط وأحكام العرض.


    إذا كان الكود صالحًا ولا تحاول استخدام أكثر من رمز واحد لكل طلب ، فاتصل بفريق خدمة العملاء من خلال حسابك.


    اكسب 50 درهمًا لكل صديق ينضم إلينا من خلالك وسيحصل أصدقاؤك على خصم 25٪!


    لمعرفة المزيد ، ستحتاج إلى النقر فوق قسم "الإحالات الخاصة بك (تعريف الأصدقاء)" داخل حسابك.

    Delivery

    نرسل لك بريدًا إلكترونيًا بمجرد إرسال طلبك ، حتى تتمكن من معرفة موعد وصوله.


    بالنسبة للطلبات المتعقبة ، استخدم رابط التتبع الموجود في بريدك الإلكتروني أو الموجود في حسابك للتحقق من مكان طلبك.


    هل راجعت أي بطاقات توصيل تم تركها من قبل شركة التوصيل؟ ربما تم ترك الطرد الخاص بك في مكان آمن ، مثل مع أحد الجيران أو تم نقله إلى مكتب البريد التابع لك أو مكتب شركة التوصيل .


    يمكن أن توفر لك صفحة معلومات التسليم الخاصة بنا مزيدًا من المعلومات والجداول الزمنية.


    إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن فقد طلبك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء من خلال حسابك.


    يمكن العثور على جميع خيارات التوصيل الخاصة بنا على صفحة معلومات التوصيل الخاصة بنا.

    من خلال صفحة معلومات التوصيل يمكنك رؤية المدة الزمنية للتوصيل في جميع أنحاء العالم

    نعم ممكن.


    قد يؤدي أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة إلى فرض رسوم جمركية أو رسوم استيراد. تضاف رسوم جمركية بنسبة 5٪ على الطلبات التي تتجاوز قيمتها الإجمالية 1،000 درهم. سيحتاج مستلم الطرد إلى دفع أي رسوم مطبقة قبل استلام الطلب.


    يرجى العلم أن الطلبات التي تزيد عن 4 كجم قد تخضع للتفتيش من قبل الجمارك. يمكن وضع طلبات متعددة.

    لا تقلق ، إذا كان طلبك لا يتناسب مع صندوق الرسائل أو يتطلب توقيعًا ، فيجب أن تتلقى بطاقة اتصال.


    هذه البطاقة من شركة الشحن وتتيح لك معرفة مكان الطرد الخاص بك وكيف يمكنك استلامه.

    Returns and Refunds

    يرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.


    إذا كان هذا لا يجيب على سؤالك ، فإن فريق خدمة العملاء لدينا على استعداد للمساعدة. يمكنك الاتصال بهم من خلال حسابك.


    نحاول ألا نجعل الأمور معقدة ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك للاتصال بفريق خدمة العملاء وسيقومون بالباقي.


    ستحتاج إلى إخبارهم بسبب الإرجاع حتى يتمكنوا من اختيار الخيار الأفضل لك.


    يرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.

    نريد أن يستمتع جميع عملائنا بمنتجاتهم ، لذا إذا لم تكن راضيًا عن طلبك ، فيمكنك إرساله إلينا مرة أخرى.


    كل ما نطلبه هو أن تخبرنا أنك لا تريد الطلب في غضون 14 يومًا من الاستلام والتأكد من عدم فتح المنتجات.


    لإعادة الطلب إلينا بأمان ، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك والاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.


    سيرسلون لك جميع المعلومات التي تحتاجها ، ولكن يمكنك أيضًا الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع للحصول على مزيد من المعلومات.

    بمجرد استلامنا لطلبك ، سنراجع سبب الإرجاع ونخبرك بما نخطط للقيام به بعد ذلك.


    يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأي إجراء تم اتخاذه.

    يجب إعادة المبلغ المسترد إلى حسابك في غضون 5 أيام عمل وسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأنه في طريقه!


    إذا لم تستلم أموالك المستردة وانقضت 10 أيام عمل منذ أن تلقيت بريدنا الإلكتروني ، فسيلزمك الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال حسابك.

    Website

    يرجى الرجوع إلى صفحة الشروط والأحكام الخاصة بنا.

    إذا كنت تواجه مشكلات في الوصول إلى السداد أو أي جزء من موقعنا ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الفور حتى نتمكن من إصلاح ذلك لك!


    يرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


    لديك الحق في السؤال عن البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.


    قد نفرض رسومًا ولكن هذا لن يتجاوز 10.00 جنيهات إسترلينية. يمكنك الكتابة إلينا وتقديم هذا الطلب على:



    LookFantastic.com


    1-2 The Stables


    Gadbrook Park


    Northwich


    Cheshire


    CW9 7RA

    لم يتم العثور على تطابقات. يُرجى تحسين عملية البحث الخاص بك.

    هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟

    غير متوفّر

    دردشة مباشرة