المبالغ المستردة والإرجاع

سياسة اللإرجاع

تشكل سياسة الإرجاع الخاصة بنا جزءًا من شروط وأحكام ، ويجب قراءتها جنبًا إلى جنب . نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الإرجاع هذه في أي وقت. تم آخر تحديث لسياسة الإرجاع هذه في 13/08/2014

سياسة الإرجاع الخاصة بنا بسيطة جداً. قبل أن تنوي إعادة إي منتج لنا, عليك أن تتواصل مع خدمة العملاء لتطلب خدمة الإعادة والحصول على رقم ترخيص الإرجاع. بدون هذا الرقم لا يمكنك استرجاع العنصر بسهولة والخدمة قد تستغرق وقةً أطول.


حقوقك القانونية

لا تؤثر سياسة الإرجاع الخاصة بنا على حقوقك القانونية.

لمزيد من المعلومات حول حقوقك القانونية الأخرى ، يرجى زيارة موقع حكومة المملكة المتحدة على الإنترنت على: www.direct.gov.uk أو الاتصال بخدمة Consumer Direct ، وهي خدمة استشارات المستهلك الممولة من الحكومة على 08454 04 05 06.


حق الإلغاء

لديك الحق في إلغاء هذا العقد في غضون 14 يومًا دون إبداء الأسباب.

ستنتهي فترة الإلغاء بعد 14 يومًا من اليوم الذي حصلت فيه على طلبك ، أو اكتسب طرف ثالث غير الناقل والذي أشارت إليه حيازتك المادية للبضائع.

لممارسة حق الإلغاء ، يجب عليك إبلاغنا بقرارك بإلغاء هذا العقد ببيان واضح (على سبيل المثال عن طريق تحديد الخيار المناسب في حسابك أو رسالة مرسلة بالبريد). يمكنك استخدام نموذج الإلغاء أدناه ، لكنه ليس ملزماً.

يرجى التأكد من أن العناصر التي تعيدها غير مفتوحة وفي عبوة أصلية. يجب أن تكون البضائع غير المرغوب فيها في حالة جيدة من دون إتلاف أي أختام للبيع بالتجزئة.


آثار الإلغاء

إذا قمت بإلغاء هذا العقد ، فسنقوم بتعويضك عن جميع المدفوعات المستلمة منك ، بما في ذلك تكلفة التسليم (باستثناء التكاليف الإضافية الناشئة إذا اخترت نوع التسليم الأقل تكلفة من التسليم القياسي الذي نقدمه).

سنقوم بالتسديد دون تأخير لا داعي له وفي موعد لا يتجاوز:

(أ) 14 يومًا بعد اليوم الذي نسترد فيه أي سلع تم توريدها منك ؛ أو

(ب) (إذا كان ذلك سابقًا) بعد 14 يومًا من اليوم الذي قدمت فيه دليلاً على إعادة البضائع ؛ أو

(ج) إذا لم تكن هناك بضائع تم توريدها ، بعد 14 يومًا من اليوم الذي تم إبلاغنا فيه بقرارك بإلغاء العقد.

سنقوم بسداد التكاليف بإستخدام نفس وسائل الدفع التي استخدمتها من قبل. على أي حال ، لن تتحمل أي رسوم نتيجة السداد. سيكون عليك أن تتحمل التكلفة المباشرة لإعادة البضائع.


نموذج الإلغاء

إلى: The Hut.com Limited، Meridian House، Gadbrook Park، Rudheath، Cheshire، CW9 7RA.

أعطي إشعارًا بأنني ألغي عقد بيع البضائع التالية:

تاريخ الطلب:

رقم الطلب:

اسم العميل:

عنوان العميل:

توقيع العميل (فقط إذا تم الإرسال بالورق):

تاريخ:


ماذا علي أن أفعل إذا تلقيت سلعة غير صحيحة؟

لدينا معايير عالية عندما يتعلق الأمر بتغليف طلبك ولكن الأخطاء تحدث من وقت لآخر. لهذا السبب يرجى قبول اعتذارنا إذا تلقيت عنصرًا غير صحيح. كجزء من أهداف عملائنا ، سنبذل قصارى جهدنا لحل استفسارك بسرعة وسهولة وبأقل قدر ممكن من الإزعاج.

سنراجع كل حالة على حدة عند النظر في إعادة المنتج ؛ في بعض الحالات ، قد نطلب مزيدًا من المعلومات مثل الصور حتى نتمكن من اختيار أفضل مسار للعمل. هدفنا هو تقديم أفضل الحلول لك في أسرع وقت ممكن.


ماذا أفعل في حالة تلف العنصر الخاص بي؟

على الرغم من أننا نحرص على منع أي ضرر يلحق ببضائعك أثناء النقل ،فمن المحتمل أن تنشأ مشاكل.يرجى قبول اعتذارنا إذا تلقيت عنصرًا تالفًا

نطلب منك عدم رفض التسليم.بدلاً ،استلم البضائع وتواصل معنا على الفور.قد يؤدي الرفض في الواقع إلى تأخير إرجاع الطرد

يمكنك الاتصال بنا من خلال حسابك باستخدام مركز الرسائل الموجود على الموقع . يرجى إرفاق أي صور لديك عن الأضرار التي لحقت بالمنتج . سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمراجعة التفاصيل و تقديم أفضل وسيلة لحل استفسارك وحل المشكلة


كيف يمكنني الإبلاغ عن خطأ في المنتج الخاص بي؟

يرجى قبول اعتذارنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ في العنصر الخاص بك ،فنحن نتعامل مع جميع الشكاوى المتعلقة بجودة منتجاتنا على محمل الجد و سنحتاج إلى التحقيق في الخطأ المبلغ عنه بمزيد منا لتفاصيل.

للقيام بذلك ،نطلب منك الاتصال بنا من خلال حسابك باستخدام مركز الرسائل عبرالموقع.يرجى تقديم تفاصيل الخطأ و إرفاق الصورفي رسالتك إن أمكن


كيف يمكنني ترتيب الإعادة؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لترتيب الإعادة

سنحتاج إلى معرفة رقم طلبك والعنصر الذي تريد إرجاعه وسبب الإرجاع. عند استلام هذه التفاصيل ، سنزودك برقم ترخيص إرجاع فريد وجميع المعلومات اللازمة لترتيب عملية الإرجاع.

يرجى تغليف المنتج بشكل آمن والتأكد من تضمين نموذج المرتجعات بالداخل.

ستحتاج إلى الحصول على إثبات إيصال بريدي عند إرسال العنصر الخاص بك إلينا. لا يكلف إثبات الطابع البريدي أي شيء ، ولكن بدونه قد لا نتمكن من معالجة استرداد أو استبدال العنصر الخاص بك في حالة (نادرة) ضياع العنصر الخاص بك أثناء النقل. إذا طلبت بديلًا ولم يعد المنتج متاحًا ، فسنقوم بمعالجة رد الأموال إلى الحساب الأصلي المستخدم لشراء العنصر.

أي سلعة قبلتها ثم إعادتها هي مسؤوليتك حتى تصل إلى مستودعاتنا. لذلك يرجى التأكد من إعادة إرسال العنصر إلينا باستخدام خدمة التوصيل التي تؤمّن عليك قيمة البضائع.


هل ستعيدون تكاليف رسوم البريد الخاصة بي لإرجاع عنصر؟

يسعدنا استرداد تكاليف البريد لإعادة عنصر مطلوب إرجاعه بسبب خطأنا. على سبيل المثال:

-إذا أرسلنا لك العنصر الخطأ

- في حالة تلف المنتج أو وجود عيب فيه

-عند إرجاع عنصر بديل لا تريد الاحتفاظ به

لن نقوم برد تكاليف البريد لإرجاع العناصر غير المرغوب فيها أو التي لم تعد مطلوبة. سوف تحتاج إلى تغطية هذه التكاليف من قبلك ، مرة أخرى نوصي باستخدام خدمة التوصيل التي تؤمن لك قيمة البضائع.

لن نقوم برد تكاليف البريد لإعادة أي عنصر بسبب التلف أو الخطأ المبلغ عنه حيث لم يتم العثور على خطأ في عملية الاختبار. ستعتمد تكاليف إعادة العنصر إليك على العنصر وسيتم إبلاغك به بعد اكتمال عملية الاختبار.


شكاوي

إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي تعاملنا بها مع إرجاع أو استبدال أي عنصر ، فنحن نريد أن نسمع عن ذلك. هدفنا هو حل المشكلة نيابة عنك ونطلب منك الاتصال بممثلي خدمة العملاء لدينا عبر حسابك أو عن طريق البريد في قسم خدمة العملاء ،

Lookfantastic، Meridian House، Gadbrook Way، Gadbrook Park، Rudheath، Northwich، Cheshire، UK، CW9 7RA.